الثلاثاء، 5 فبراير 2013

موقع سكامات لصفحات المزورة

انشاء الله سنتطرق الي وضع صفحة خاصة روابط مواقع سكامات 'صفحات مزورة ' ادا تم اي عطب في احد المواقع مرجو مراسلتي لنقوم بستبداله ادا كان لديكم مواقع قومو بكتابتها في تعليقات لنقوم بوضعها في صفحة 
ملاحة قصيرة:نرجو من كل واحد عدم استعال هذو صفحات على اخوننا مسلمين فانا بريء من كل واحد يستعملها على مسلمين
فنردع يهود  اعداء الله








هناك 20 تعليقًا:

  1. هذا الرابط ميشتغل http://www.fan-kora.com/ ليه ارجو الرد المدير تبع المنتدى او الموقع هذا باسرع وقت ميمكن وشكرااااا اذ في موقع شغال بس يكون هكر ارجو انت ترسلوه بتعليق وشكراااا

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم اهلا اخي عزيز و مرحبا بك في موقعنا متواضع لقد اعتطيب موقع سكامات من شركة قوقل لكن رايح احط موضوع جديد عن صنع صفحة مزورة لباجة فيس بوك جاهزة باذن الله و شكراا على زيارتكم

      حذف
  2. الردود
    1. السلام وعليكم بصراحه انا اشكركم على كل مجهودكم وماتقصرو بس السكامات ماتعمل وارجو الرد وتحياتي

      حذف
  3. ازاي اعمل سكاما ع الفيس ؟

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا عضو جديد وحابب اتعلم الهكر عندي فضول كتير اتعلم انا مبتدأ

    ردحذف
  5. اتمنى يكون فى الشرح ازاى نستعمل الروابط الموجوده فى اللينكات دى لو سمحتم

    ردحذف
  6. انا عملت كل حاجه بس عوز اعرف بهكر الاميل ازاي مش عارف ارجو الرد

    ردحذف
  7. يسعدلي اوقاتكن جميع الرابط مفعل وكتير حلو انا شغال عليه مميز يعطيكن العافيه ......... ابو يوسف ............. HACKER 1-1

    ردحذف
  8. موقع جداااا حلو واتمنى لكم المزيد من التقدم في عالم الهكرز ....... ابو يوسف ..... HACKER 101

    ردحذف
  9. هلا فيك حبيبي نورتنا

    ردحذف
  10. حاب اتعلم الهكر

    ردحذف
  11. اريد صفحة شغالة

    ردحذف
  12. نفسى اتعلم الهكر

    ردحذف
  13. مشكورجدا

    ردحذف
  14. علمن طرقة صنع الفيروس

    ردحذف
  15. سلام عليكم لقد قمت ب تهكير موقع الوزاره اتبع الأمم المتحده ف أخاف ان يجدوني :(

    ردحذف

اضف تعليقك هنا